القائمة الرئيسية

الصفحات

توكنز شيبا اينو تحترق بالملايين منذ 24 ساعة

 توكنز شيبا اينو تحترق بالملايين.  

تم إرسال حوالي 28 مليون من رموز Shiba Inu إلى عنوان الحرق خلال الـ 24 ساعة الماضية. أحرقوا نفس الكمية تقريبًا يوما خلال الأيام القليلة الماضية. انخفض  Dogecoin بنسبة 6.5 ٪ في 7 يناير. سقطت بنفس الطريقة تقريبًا منذ يومين ، ثم تعافت وسقطت مرة أخرى. يتم تداول شيبا ينو، منافس Dogecoin ، بسعر 0.00002962 دولار في وقت النشر ، وفقًا للبيانات المقدمة من CoinMarketCap

غرد مستخدم آخر على تويتر أحرق 28 مليون رقاقة ، شيبورن ، أنه تم إرسال 19337.093 رمزًا إلى محافظ ميتة في 11 معاملة خلال الـ 24 ساعة الماضية. ومع ذلك ، أضافوا لاحقًا أنه تم حرق 8612311 آخرين في 3 انتقالات في الساعة الماضية. نتيجة لذلك ، تم إرسال إجمالي 27.6 مليون رمز مميز إلى العناوين غير القابلة للإنفاق وإزالتها نهائيًا من التداول.




وفقًا لبحث شاركه WhaleStats ، تجمع المنصة بيانات عن أفضل الحيتان المشفرة ، بما في ذلك أولئك الذين يخزنون شيبا - على الرغم من المبيعات الأخيرة ، زاد أفضل 100 حوت تشيبا من ممتلكاتهم في الميمات المشفرة. قبل يومين ، زاد رصيد تشيبا لديهم بنسبة 2.29٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.


. في 6 يناير ، أعلنت شركة Koinbazar ومقرها الهند أنها بدأت تداول زوج shiba coin/ USDT. على عكس العديد من البورصات الأخرى في الهند ودول أخرى ، لا تمنع المنصة المقيمين في الولايات المتحدة من التداول ، وبالتالي توسيع قاعدة عملائها. هذه بورصة أخرى أدرجتها شيبا في الأشهر الأخيرة. ومن بين الشركات الأخرى التي قامت بذلك بالفعل Gemini و Kraken ، فضلاً عن المنصات الرئيسية في إسبانيا والهند وكوريا الجنوبية وسنغافورة.


. في أخبار أخرى(shiba inu coin news) ، أعلن رئيس American Cinema Lines أنهم يخططون للبدء في قبول shiba coin ومنافسته Dogecoin كدفعة في النصف الأول من عام 2022. ومن المتوقع أن يحدث هذا في مارس.


تعليقات