القائمة الرئيسية

الصفحات

حصري: بينانس أكبر منصة رقمية امام اتهام صادم

 لا يبدو أن قات هي الوحيدة بالنسبة للمتداولين على أكبر منصة رقمية في العالم. نظرًا لوجود مخاوف متجددة من حدوث انقطاع مؤقت في بورصة Binance غدًا من شأنه أن يلحق الضرر بسوق العملات الرقمية كما حدث في منتصف مايو ، بالإضافة إلى مزاعم جديدة ضد أكبر منصة. تواجه Binance ، المنصة الرقمية الأكثر تداولًا ، تهم احتيال جديدة ، هذه المرة من باكستان ، بينما تلقت البورصة العام الماضي اتهامات بالفساد من السلطات المالية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا. أصدر مكتب التحقيقات الفيدرالي الباكستاني (FIA) إشعارًا رسميًا لتبادل العملات المشفرة Binance في محاولة لتحديد الروابط بين عمليات الاحتيال المتعددة في المنطقة والتي تبلغ قيمتها ملايين العملات المشفرة. أطلقت الحكومة الباكستانية تحقيقًا جنائيًا بعد تلقي العديد من الشكاوى حول عملية احتيال مستمرة ، بما في ذلك تضليل المستثمرين لإرسال الأموال من Binance Wallet إلى محافظ غير معروفة تابعة لجهات خارجية.


وقال مكتب التحقيقات الفدرالي إنه تم إرسال استبيانات إلى مقر Binance في جزر كايمان ومقر Binance في الولايات المتحدة للتوضيح.
وفقًا لإخطار من FIA ، تم تنفيذ الاحتيال الاستثماري في باكستان ، مما يتطلب من المستخدمين التسجيل في Binance وتحويل الأموال إلى محفظة طرف ثالث ، مشيرًا إلى عوائد غير واقعية.

  موقع Binance  هنا


تعليقات