القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة «شيبا» تخطف انظار رواد العملة المشفرة siba inu

 كل متابعين العالم الرقمي يتحدثون عن عملة شيبا shibatoken. حيث اصبحت عملة شيبا Shiba Inu تعرف شعبية كبيرة مقارنة  بدوجكوين. فيما يلي آراء كبار المستثمرين و المضاربين حول مستقبل عملة شيبا الرقمية خلال الفترة المستقبلية. إضافة إلى توقعات عملة شيبا 2022. ولماذا يطلق عليها “محطم الدوجكوين”؟


خلال جائحة كورونا واصلت بعض العملات الرقمية الصفرية بالظهور والنمو بقوة سريعة، بعد الدعم الذي حضت عليها عملة دوجكوين علنًا من قبل Elon Musk ، التريليونيرالمثير للجدل الذي يملك اشهر أكبر شركات السيارات الكهربائية في عالمنا. وقد حصلت عملة شيبا على جمهوربنفس الطريقة بالإضافة إلى فئة أخرى من عملات الميمكوين meme-coin ، التي يعتقد مالكوها أنها ستحلق بهمإلى السماءيومًا ما، ولا يختلف عشاق عملة شيبا عنهم في ذلك.

عملة Shiba Inu هي عملة كانت في بدايتها بلا مشروع، ولكنها على عكس عملات meme-coins الاخرى المعروفة بأنها ليس لها بلوكتشين خاص بها، حيث أن لها بلوكتشين خاص بها يعتمد على إيثريوم ، ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم بعدالمشهور بيتكوين. 
تم  Ryoshiإنشاءها بواسطة شخص مجهول يُدعى.

من 4 أكتوبر، انفجرت عملة شيبا، عرفت قفزات يومية صاروخية :

4 أكتوبر 0.000014$ بحجم تداول 5 مليار دولار.
5 أكتوبر 0.000019$ بحجم تداول 11,62 مليار دولار.
6 أكتوبر 0.000024$ بحجم تداول قدره 14,18 مليار دولار.
7 أكتوبر 0.000034$ بحجم تداول قدره 19,77 مليار دولار.

اكثر المحللين يعتقدون أن عملة شيبا استثمار قوي في الوقت الحاضر، حيث يعتقدون أن سعرها بامكانه أن يزداد في المستقبل حتى مع الانخفاض الحالي في الأسعارعامة. ولكن من ناحية أخرى، بالنظر إلى عوامل مساهمة مثل حجمها وكمية العملات المتداولة والعوامل التي تحرك السعر، فإن فئة اخرى من المحللين والمستثمرين غير مقتنعين تمامًا بأن Shiba Inu يمكن أن تصل إلى سنت واحد في الوقت قريبًا.
العملات الرقمية هي استثمارات خطيرة جدا، لا سيما “عملات الميم” مثل shiba inu. تعتمد الإجابة على هذا السؤال الجميل على مستوى ونطاق الاعتماد والاستخدام التي ستعرفه هذه العملة.  يرتكزمستقبل العملة أيضًا على نشاطها عبر أسواق العملات الرقمية. مع عمليات إطلاق العملات الرقمية الجديدة والمنتظمة، يمكن أن تظهر عملة ميم منافسة أخرى وتجذب انتباه المستثمرين.
انت الان في اخر مقال

تعليقات